Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول
التسجيل
English
المجلد والعدد:
المجلد 23، العدد 11، نوفمبر 2022، الصفحة 1-259
عدد المقالات:
2
المقالة الأصلية
أثر التعلم بالنمذجة المعززة بالإنفوجرافيك ودورها في تنمية الانخراط في تعلم العلوم والتمثيل المعرفي للبناء الذري والروابط الكيميائية لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بالسعودية: دراسة مختلطة
الصفحة
126-189
سحر محمد يوسف عزالدين
عرض المقالة
PDF 2.31 M
مشاهدة على SCiNiTO
A Program Based on the 4MAT (McCarthy) Model for Developing English Majors’ Creative Reading and Self-efficacy
الصفحة
213-259
Amira ِIbrahim Hassan Awad
عرض المقالة
PDF 1.29 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 25 (2024)
المجلد 24 (2023)
المجلد 23 (2022)
المجلد 22 (2021)
المجلد 21 (2020)
المجلد 20 (2019)
المجلد 19 (2018)
المجلد 18 (2017)
المجلد 17 (2016)
المجلد 16 (2015)