Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول
التسجيل
English
المجلد والعدد:
المجلد 23، العدد 1، يناير 2022
عدد المقالات:
2
المقالة الأصلية
استخدام استراتيجية مقترحة قائمة على أنماط فارک VARKفى تدريس العلوم لتنمية مهارات التفکير المحوري ودافعية الإنجاز الأکاديمي لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي
الصفحة
79-122
سماح محمد أحمد محمد عيد
عرض المقالة
PDF 790.41 K
مشاهدة على SCiNiTO
فاعلية وحدة مقترحة قائمة على مدخل الوعي الصوتي في تنمية مهارات الکتابة لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائي
الصفحة
384-418
Ahmed Ezzat
عرض المقالة
PDF 717.7 K
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 25 (2024)
المجلد 24 (2023)
المجلد 23 (2022)
المجلد 22 (2021)
المجلد 21 (2020)
المجلد 20 (2019)
المجلد 19 (2018)
المجلد 18 (2017)
المجلد 17 (2016)
المجلد 16 (2015)