هدفت الدراسة الى بحث العلاقة بين الرضا الوظيفي والوعي بالذات , واختلاف کل من الرضا الوظيفي والوعي بالذات باختلاف متغيري الدراسة النوع (ذکور – اناث ) والعمر (من 25-40 . من 40-60 ) وذلک لدى معلمي التعليم الثانوي وللتحقق من ذلک طبقت مقاييس الرضا الوظيفي , والوعي بالذات (من اعداد الباحثان ) على عينة قوامها( 63 ) معلما واسفرت النتائج عن : لا توجد علاقة بين الرضا الوظيفي والوعي بالذات لدى معلمين , لا يختلف الرضا الوظيفي والوعي بالذات باختلاف کل من النوع والفئة العمرية .
سعيد خليفة, حليمة. (2017). الرضا الوظيفي والوعي بالذات في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية لدى معلمي التعليم الثانوي بمدارس النجم الساطع الليبية بمصر. مجلة البحث العلمى فى التربية, 18(الجزء السادس), 255-274. doi: 10.21608/jsre.2017.8498
MLA
حليمة سعيد خليفة. "الرضا الوظيفي والوعي بالذات في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية لدى معلمي التعليم الثانوي بمدارس النجم الساطع الليبية بمصر". مجلة البحث العلمى فى التربية, 18, الجزء السادس, 2017, 255-274. doi: 10.21608/jsre.2017.8498
HARVARD
سعيد خليفة, حليمة. (2017). 'الرضا الوظيفي والوعي بالذات في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية لدى معلمي التعليم الثانوي بمدارس النجم الساطع الليبية بمصر', مجلة البحث العلمى فى التربية, 18(الجزء السادس), pp. 255-274. doi: 10.21608/jsre.2017.8498
VANCOUVER
سعيد خليفة, حليمة. الرضا الوظيفي والوعي بالذات في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية لدى معلمي التعليم الثانوي بمدارس النجم الساطع الليبية بمصر. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2017; 18(الجزء السادس): 255-274. doi: 10.21608/jsre.2017.8498