مجاهد, أمل محمود عبدالسلام. (2017). أثر فنيات البرمجة اللغوية العصبية في خفض اضطراب الانتباه المصحوب بنشاط زائد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة البحث العلمى فى التربية, 18(الجزء الرابع), 253-274. doi: 10.21608/jsre.2017.8446
MLA
أمل محمود عبدالسلام مجاهد. "أثر فنيات البرمجة اللغوية العصبية في خفض اضطراب الانتباه المصحوب بنشاط زائد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". مجلة البحث العلمى فى التربية, 18, الجزء الرابع, 2017, 253-274. doi: 10.21608/jsre.2017.8446
HARVARD
مجاهد, أمل محمود عبدالسلام. (2017). 'أثر فنيات البرمجة اللغوية العصبية في خفض اضطراب الانتباه المصحوب بنشاط زائد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', مجلة البحث العلمى فى التربية, 18(الجزء الرابع), pp. 253-274. doi: 10.21608/jsre.2017.8446
VANCOUVER
مجاهد, أمل محمود عبدالسلام. أثر فنيات البرمجة اللغوية العصبية في خفض اضطراب الانتباه المصحوب بنشاط زائد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2017; 18(الجزء الرابع): 253-274. doi: 10.21608/jsre.2017.8446