تطوير الأداء المؤسسي بمدارس الحلقة الثانية من التعليم الأساسي في ضوء أسلوب المحاسبية التعليمية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

تخصص (أصول التربية) کلية التربية

المستخلص

مستخلص البحث:
هدف البحث تطوير الأداء المؤسسي للحلقة الثانية من التعليم الأساسي وأهدافه وأهميته ومتطلبات تطويره وعناصره، وتقييم تطوير الاداء المؤسسي وأهميته وطرق تقييمه وذلک في ضوء المحاسبية التعليمية ووضع مقترحات إجرائية لتفعيل دور المحاسبية التعليمية لتطوير الاداء المؤسسي للحلقة الثانية للتعليم الأساسي.

الكلمات الرئيسية