تهدف الدراسة إلى الکشف عن العلاقة بين التسامح والذاکرة العاملة لدى عينة من ذوى صعوبات تعلم القراءة بالمرحلة الابتدائية من سن (9: 11) عامًا. واستخدمت الباحثة في تلک الدراسة المنهج الوصفى الارتباطى في الکشف عن العلاقة بين التسامح والذاکرة العاملة، وتکونت عينة الدراسة من (80) تلميذًا وتلميذة، (40) تلميذًا وتلميذة من ذوى صعوبات تعلم القراءة و(40) تلميذًا وتلميذة من العاديين. وکانت نتائج تلک الدراسة هي وجود علاقة ارتباطية موجبة بين التسامح والذاکرة العاملة لدى ذوى صعوبات تعلم القراءة.
عبد الله, ولاء مرزوق. (2015). التسامح وعلاقته بالذاکرة العاملة لدى عينة من ذوى صعوبات تعلم القراءة. مجلة البحث العلمى فى التربية, 16(الجزء الثانی), 231-258. doi: 10.21608/jsre.2015.14368
MLA
ولاء مرزوق عبد الله. "التسامح وعلاقته بالذاکرة العاملة لدى عينة من ذوى صعوبات تعلم القراءة". مجلة البحث العلمى فى التربية, 16, الجزء الثانی, 2015, 231-258. doi: 10.21608/jsre.2015.14368
HARVARD
عبد الله, ولاء مرزوق. (2015). 'التسامح وعلاقته بالذاکرة العاملة لدى عينة من ذوى صعوبات تعلم القراءة', مجلة البحث العلمى فى التربية, 16(الجزء الثانی), pp. 231-258. doi: 10.21608/jsre.2015.14368
VANCOUVER
عبد الله, ولاء مرزوق. التسامح وعلاقته بالذاکرة العاملة لدى عينة من ذوى صعوبات تعلم القراءة. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2015; 16(الجزء الثانی): 231-258. doi: 10.21608/jsre.2015.14368