Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول
التسجيل
English
الكلمات الرئيسية =
الکلمات المفتاحية: التعلم المقلوب
عدد المقالات:
1
برنامج إثرائي مقترح باستخدام التعلم المقلوب لتنمية المفاهيم العلمية والتفکير التأملي لتلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي القدرات العليا في العلوم
المجلد 21، العدد الثامن، أغسطس 2020، الصفحة
410-429
ميرفت مصطفي
عرض المقالة
PDF 546.46 K
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 25 (2024)
المجلد 24 (2023)
المجلد 23 (2022)
المجلد 22 (2021)
المجلد 21 (2020)
المجلد 20 (2019)
المجلد 19 (2018)
المجلد 18 (2017)
المجلد 17 (2016)
المجلد 16 (2015)