مصطفى أحمد بارود, بسمة. (2016). برنامج مقترح في ضوء التعلم القائم على المخ لتنمية مهارات ماوراء المعرفة في الرياضيات لدى طلبة المرحلة الثانوية بغزة. مجلة البحث العلمى فى التربية, 17(الجزء الرابع), 195-222. doi: 10.21608/jsre.2016.9772
MLA
بسمة مصطفى أحمد بارود. "برنامج مقترح في ضوء التعلم القائم على المخ لتنمية مهارات ماوراء المعرفة في الرياضيات لدى طلبة المرحلة الثانوية بغزة", مجلة البحث العلمى فى التربية, 17, الجزء الرابع, 2016, 195-222. doi: 10.21608/jsre.2016.9772
HARVARD
مصطفى أحمد بارود, بسمة. (2016). 'برنامج مقترح في ضوء التعلم القائم على المخ لتنمية مهارات ماوراء المعرفة في الرياضيات لدى طلبة المرحلة الثانوية بغزة', مجلة البحث العلمى فى التربية, 17(الجزء الرابع), pp. 195-222. doi: 10.21608/jsre.2016.9772
VANCOUVER
مصطفى أحمد بارود, بسمة. برنامج مقترح في ضوء التعلم القائم على المخ لتنمية مهارات ماوراء المعرفة في الرياضيات لدى طلبة المرحلة الثانوية بغزة. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2016; 17(الجزء الرابع): 195-222. doi: 10.21608/jsre.2016.9772