• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
    • تسجيل الدخول
    • التسجيل
  • English

مدى استخدام معلمي العلوم في محافظة شرورة لاستراتيجيات التقويم الواقعي وأدواته ومعيقاته

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

  • د .عبدالقادر عوض باجبير عوض باجبير
  • أ .عبدالقادر العتوم العتوم
10.21608/jsre.2016.9754

الموضوعات الرئيسية

  • Child education
  • Curriculum and methods of teaching
  • Education
  • Educational psychology
  • Educational technology

مجلة البحث العلمى فى التربية
المجلد 17، الجزء الثالث - الرقم المسلسل للعدد 3
يوليو 2016
الصفحة 379-400
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 8.9 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 208
  • تنزیل PDF: 1,744

APA

عوض باجبير, د .عبدالقادر عوض باجبير, & العتوم, أ .عبدالقادر العتوم. (2016). مدى استخدام معلمي العلوم في محافظة شرورة لاستراتيجيات التقويم الواقعي وأدواته ومعيقاته. مجلة البحث العلمى فى التربية, 17(الجزء الثالث), 379-400. doi: 10.21608/jsre.2016.9754

MLA

د .عبدالقادر عوض باجبير عوض باجبير; أ .عبدالقادر العتوم العتوم. "مدى استخدام معلمي العلوم في محافظة شرورة لاستراتيجيات التقويم الواقعي وأدواته ومعيقاته", مجلة البحث العلمى فى التربية, 17, الجزء الثالث, 2016, 379-400. doi: 10.21608/jsre.2016.9754

HARVARD

عوض باجبير, د .عبدالقادر عوض باجبير, العتوم, أ .عبدالقادر العتوم. (2016). 'مدى استخدام معلمي العلوم في محافظة شرورة لاستراتيجيات التقويم الواقعي وأدواته ومعيقاته', مجلة البحث العلمى فى التربية, 17(الجزء الثالث), pp. 379-400. doi: 10.21608/jsre.2016.9754

VANCOUVER

عوض باجبير, د .عبدالقادر عوض باجبير, العتوم, أ .عبدالقادر العتوم. مدى استخدام معلمي العلوم في محافظة شرورة لاستراتيجيات التقويم الواقعي وأدواته ومعيقاته. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2016; 17(الجزء الثالث): 379-400. doi: 10.21608/jsre.2016.9754

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو