• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
    • تسجيل الدخول
    • التسجيل
  • English

معوقات توظيف تکنولوجيا التعليم في تعليم اللغة العربية بالمرحلة الجامعية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس والطلاب

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

  • د /محمد هادي علي الشهري هادي علي الشهري
10.21608/jsre.2016.9750

الموضوعات الرئيسية

  • Child education
  • Curriculum and methods of teaching
  • Education
  • Educational psychology
  • Educational technology

مجلة البحث العلمى فى التربية
المجلد 17، الجزء الثالث - الرقم المسلسل للعدد 3
يوليو 2016
الصفحة 271-286
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 6.11 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 176
  • تنزیل PDF: 1,574

APA

هادي علي الشهري, د /محمد هادي علي الشهري. (2016). معوقات توظيف تکنولوجيا التعليم في تعليم اللغة العربية بالمرحلة الجامعية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس والطلاب. مجلة البحث العلمى فى التربية, 17(الجزء الثالث), 271-286. doi: 10.21608/jsre.2016.9750

MLA

د /محمد هادي علي الشهري هادي علي الشهري. "معوقات توظيف تکنولوجيا التعليم في تعليم اللغة العربية بالمرحلة الجامعية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس والطلاب", مجلة البحث العلمى فى التربية, 17, الجزء الثالث, 2016, 271-286. doi: 10.21608/jsre.2016.9750

HARVARD

هادي علي الشهري, د /محمد هادي علي الشهري. (2016). 'معوقات توظيف تکنولوجيا التعليم في تعليم اللغة العربية بالمرحلة الجامعية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس والطلاب', مجلة البحث العلمى فى التربية, 17(الجزء الثالث), pp. 271-286. doi: 10.21608/jsre.2016.9750

VANCOUVER

هادي علي الشهري, د /محمد هادي علي الشهري. معوقات توظيف تکنولوجيا التعليم في تعليم اللغة العربية بالمرحلة الجامعية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس والطلاب. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2016; 17(الجزء الثالث): 271-286. doi: 10.21608/jsre.2016.9750

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو