رفاعى, ا/ محمد سليمان محمد, سليمان, سناء محمد, & مهتدى, شادية عبد العزيز. (2017). برنامج تدريبي لتنمية الوعى الفونولوجي ومفهوم الذات لدى التلاميذ من ذوى صعوبات تعلم القراءة بالمدرسة الابتدائية. مجلة البحث العلمى فى التربية, 18(الجزء الحادی عشر), 215-240. doi: 10.21608/jsre.2017.8526
MLA
ا/ محمد سليمان محمد رفاعى; سناء محمد سليمان; شادية عبد العزيز مهتدى. "برنامج تدريبي لتنمية الوعى الفونولوجي ومفهوم الذات لدى التلاميذ من ذوى صعوبات تعلم القراءة بالمدرسة الابتدائية", مجلة البحث العلمى فى التربية, 18, الجزء الحادی عشر, 2017, 215-240. doi: 10.21608/jsre.2017.8526
HARVARD
رفاعى, ا/ محمد سليمان محمد, سليمان, سناء محمد, مهتدى, شادية عبد العزيز. (2017). 'برنامج تدريبي لتنمية الوعى الفونولوجي ومفهوم الذات لدى التلاميذ من ذوى صعوبات تعلم القراءة بالمدرسة الابتدائية', مجلة البحث العلمى فى التربية, 18(الجزء الحادی عشر), pp. 215-240. doi: 10.21608/jsre.2017.8526
VANCOUVER
رفاعى, ا/ محمد سليمان محمد, سليمان, سناء محمد, مهتدى, شادية عبد العزيز. برنامج تدريبي لتنمية الوعى الفونولوجي ومفهوم الذات لدى التلاميذ من ذوى صعوبات تعلم القراءة بالمدرسة الابتدائية. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2017; 18(الجزء الحادی عشر): 215-240. doi: 10.21608/jsre.2017.8526