إسماعيل أحمد أبوطالب, إيمان. (2017). استخدام المدخل الإنساني في تدريس التاريخ لتنمية قيم الانتماء الوطني والمهارات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية.. مجلة البحث العلمى فى التربية, 18(الجزء السادس), 311-334. doi: 10.21608/jsre.2017.8504
MLA
إيمان إسماعيل أحمد أبوطالب. "استخدام المدخل الإنساني في تدريس التاريخ لتنمية قيم الانتماء الوطني والمهارات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية.". مجلة البحث العلمى فى التربية, 18, الجزء السادس, 2017, 311-334. doi: 10.21608/jsre.2017.8504
HARVARD
إسماعيل أحمد أبوطالب, إيمان. (2017). 'استخدام المدخل الإنساني في تدريس التاريخ لتنمية قيم الانتماء الوطني والمهارات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية.', مجلة البحث العلمى فى التربية, 18(الجزء السادس), pp. 311-334. doi: 10.21608/jsre.2017.8504
VANCOUVER
إسماعيل أحمد أبوطالب, إيمان. استخدام المدخل الإنساني في تدريس التاريخ لتنمية قيم الانتماء الوطني والمهارات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية.. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2017; 18(الجزء السادس): 311-334. doi: 10.21608/jsre.2017.8504