تطوير بطاقة لتقييم بيئات التعلم النقال في ضوء المعايير العالمية لتکنولوجيا التعليم

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

المستخلص

هدف البحث الحالي إلى تطوير بطاقة لتقييم بيئات التعلم النقال في ضوء المعايير العالمية لتکنولوجيا التعليم وقد استخدم الباحثون لهذا الهدف منهج البحث الوصفي التحليلي لبحوث تکنولوجيا التعليم في عرض البحوث ودراستها وتحليلها لإستخلاص المعايير، وقام الباحثون باشتقاق قائمة معايير تصميم بيئة التعلم النقال في ضوء الاتجاهات العالمية لتکنولوجيا التعليم وتوصلت إلى تطوير بطاقة لتقييم بيئات التعلم النقال لتکون البيئة صالحة للتطبيق ثم الدراسة الميدانية فى عرض هذه المعايير على محکمين من الأساتذة والخبراء.

الموضوعات الرئيسية