هدف البحث الحالي إلى تطوير بطاقة لتقييم بيئات التعلم النقال في ضوء المعايير العالمية لتکنولوجيا التعليم وقد استخدم الباحثون لهذا الهدف منهج البحث الوصفي التحليلي لبحوث تکنولوجيا التعليم في عرض البحوث ودراستها وتحليلها لإستخلاص المعايير، وقام الباحثون باشتقاق قائمة معايير تصميم بيئة التعلم النقال في ضوء الاتجاهات العالمية لتکنولوجيا التعليم وتوصلت إلى تطوير بطاقة لتقييم بيئات التعلم النقال لتکون البيئة صالحة للتطبيق ثمالدراسةالميدانيةفىعرضهذهالمعاييرعلىمحکمينمنالأساتذة والخبراء.
محمـــد محمـــد عبــد اللطيــف, صفــــا. (2017). تطوير بطاقة لتقييم بيئات التعلم النقال في ضوء المعايير العالمية لتکنولوجيا التعليم. مجلة البحث العلمى فى التربية, 18(الجزء السادس), 203-238. doi: 10.21608/jsre.2017.8496
MLA
صفــــا محمـــد محمـــد عبــد اللطيــف. "تطوير بطاقة لتقييم بيئات التعلم النقال في ضوء المعايير العالمية لتکنولوجيا التعليم". مجلة البحث العلمى فى التربية, 18, الجزء السادس, 2017, 203-238. doi: 10.21608/jsre.2017.8496
HARVARD
محمـــد محمـــد عبــد اللطيــف, صفــــا. (2017). 'تطوير بطاقة لتقييم بيئات التعلم النقال في ضوء المعايير العالمية لتکنولوجيا التعليم', مجلة البحث العلمى فى التربية, 18(الجزء السادس), pp. 203-238. doi: 10.21608/jsre.2017.8496
VANCOUVER
محمـــد محمـــد عبــد اللطيــف, صفــــا. تطوير بطاقة لتقييم بيئات التعلم النقال في ضوء المعايير العالمية لتکنولوجيا التعليم. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2017; 18(الجزء السادس): 203-238. doi: 10.21608/jsre.2017.8496