القراش, نجاه المبروک احمد. (2017). فاعلية فنيات تعديل السلوک فى خفض الغضب لتحسين التواصل الاجتماعى لدى تلاميذ مرحلة الشق الثانى من مرحلة التعليم الأساسى. مجلة البحث العلمى فى التربية, 18(الجزء الرابع), 483-510. doi: 10.21608/jsre.2017.8456
MLA
نجاه المبروک احمد القراش. "فاعلية فنيات تعديل السلوک فى خفض الغضب لتحسين التواصل الاجتماعى لدى تلاميذ مرحلة الشق الثانى من مرحلة التعليم الأساسى". مجلة البحث العلمى فى التربية, 18, الجزء الرابع, 2017, 483-510. doi: 10.21608/jsre.2017.8456
HARVARD
القراش, نجاه المبروک احمد. (2017). 'فاعلية فنيات تعديل السلوک فى خفض الغضب لتحسين التواصل الاجتماعى لدى تلاميذ مرحلة الشق الثانى من مرحلة التعليم الأساسى', مجلة البحث العلمى فى التربية, 18(الجزء الرابع), pp. 483-510. doi: 10.21608/jsre.2017.8456
VANCOUVER
القراش, نجاه المبروک احمد. فاعلية فنيات تعديل السلوک فى خفض الغضب لتحسين التواصل الاجتماعى لدى تلاميذ مرحلة الشق الثانى من مرحلة التعليم الأساسى. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2017; 18(الجزء الرابع): 483-510. doi: 10.21608/jsre.2017.8456