سيد, محمود ابوالحجاج خضارى. (2017). استخدام الفصول الافتراضية لتنمية التحصيل المعرفى ومهارات التننظيم الذاتى للتعلم لدى طلاب الصف الاول الثانوى فى مادة التاريخ. مجلة البحث العلمى فى التربية, 18(الجزء الرابع), 371-388. doi: 10.21608/jsre.2017.8452
MLA
محمود ابوالحجاج خضارى سيد. "استخدام الفصول الافتراضية لتنمية التحصيل المعرفى ومهارات التننظيم الذاتى للتعلم لدى طلاب الصف الاول الثانوى فى مادة التاريخ", مجلة البحث العلمى فى التربية, 18, الجزء الرابع, 2017, 371-388. doi: 10.21608/jsre.2017.8452
HARVARD
سيد, محمود ابوالحجاج خضارى. (2017). 'استخدام الفصول الافتراضية لتنمية التحصيل المعرفى ومهارات التننظيم الذاتى للتعلم لدى طلاب الصف الاول الثانوى فى مادة التاريخ', مجلة البحث العلمى فى التربية, 18(الجزء الرابع), pp. 371-388. doi: 10.21608/jsre.2017.8452
VANCOUVER
سيد, محمود ابوالحجاج خضارى. استخدام الفصول الافتراضية لتنمية التحصيل المعرفى ومهارات التننظيم الذاتى للتعلم لدى طلاب الصف الاول الثانوى فى مادة التاريخ. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2017; 18(الجزء الرابع): 371-388. doi: 10.21608/jsre.2017.8452