هدف البحث الحالي إلى تطوير نموذج لتنمية مهارات التوجيه الذاتي في بيئات التعلم الإلکتروني ، وقد استخدم الباحثون لهذا الهدف منهج البحث التطويري القائم على أسلوب تطوير المنظومات ، حيث قام الباحثون بتحليل النماذج المستخدمة لتنمية التوجيه الذاتي واستخلاص مهارات التوجيه الذاتي ، ثم قاموا باقتراح نموذج جديد وتطويره في ضوء قائمة المهارات، وقد تم تطبيق النموذج ميدانيًا للتعرف على أثره على تنمية مهارات التوجيه الذاتي لدى طالبات تکنولوجيا التعليم.
اسماعيل, ريهام محمد سامي. (2017). أثر تطوير نموذج لتنمية مهارات التوجيه الذاتي في بيئات التعلم الإلکتروني. مجلة البحث العلمى فى التربية, 18(الجزء الرابع), 125-142. doi: 10.21608/jsre.2017.8438
MLA
ريهام محمد سامي اسماعيل. "أثر تطوير نموذج لتنمية مهارات التوجيه الذاتي في بيئات التعلم الإلکتروني". مجلة البحث العلمى فى التربية, 18, الجزء الرابع, 2017, 125-142. doi: 10.21608/jsre.2017.8438
HARVARD
اسماعيل, ريهام محمد سامي. (2017). 'أثر تطوير نموذج لتنمية مهارات التوجيه الذاتي في بيئات التعلم الإلکتروني', مجلة البحث العلمى فى التربية, 18(الجزء الرابع), pp. 125-142. doi: 10.21608/jsre.2017.8438
VANCOUVER
اسماعيل, ريهام محمد سامي. أثر تطوير نموذج لتنمية مهارات التوجيه الذاتي في بيئات التعلم الإلکتروني. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2017; 18(الجزء الرابع): 125-142. doi: 10.21608/jsre.2017.8438