هدفت الدراسة التعرف على الخدمات التربوية والمساندة للطلاب ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الجامعية بالمملکة العربية السعودية، واستخدمت الباحثة في هذه الدراسة المنهج المکتبي، وعرضت من خلاله الإطار المفاهيهي للطلاب ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الجامعية، خصائص الطلاب ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الجامعية، احتياجات الطلاب ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الجامعية، أنواع الخدمات التربوية للطلاب ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الجامعية، أنواع الخدمات المساندة للطلاب ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الجامعية.
الراشد, أ/ غادة حماد. (2017). الخدمات التربوية والمساندة للطلاب ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الجامعية بالمملکة العربية السعودية. مجلة البحث العلمى فى التربية, 18(الجزء الثالث), 165-196. doi: 10.21608/jsre.2017.8416
MLA
أ/ غادة حماد الراشد. "الخدمات التربوية والمساندة للطلاب ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الجامعية بالمملکة العربية السعودية". مجلة البحث العلمى فى التربية, 18, الجزء الثالث, 2017, 165-196. doi: 10.21608/jsre.2017.8416
HARVARD
الراشد, أ/ غادة حماد. (2017). 'الخدمات التربوية والمساندة للطلاب ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الجامعية بالمملکة العربية السعودية', مجلة البحث العلمى فى التربية, 18(الجزء الثالث), pp. 165-196. doi: 10.21608/jsre.2017.8416
VANCOUVER
الراشد, أ/ غادة حماد. الخدمات التربوية والمساندة للطلاب ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الجامعية بالمملکة العربية السعودية. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2017; 18(الجزء الثالث): 165-196. doi: 10.21608/jsre.2017.8416