الخدمات التربوية والمساندة للطلاب ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الجامعية بالمملکة العربية السعودية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

المستخلص

هدفت الدراسة التعرف على الخدمات التربوية والمساندة للطلاب ذوي صعوبات التعلم  في المرحلة الجامعية بالمملکة العربية السعودية، واستخدمت الباحثة في هذه الدراسة المنهج المکتبي، وعرضت من خلاله الإطار المفاهيهي للطلاب ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الجامعية، خصائص الطلاب ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الجامعية، احتياجات الطلاب ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الجامعية،  أنواع الخدمات التربوية للطلاب ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الجامعية، أنواع الخدمات المساندة للطلاب ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الجامعية.

الكلمات الرئيسية