الکفايات التکنولوجية التعليمية اللازمة لمعلمات صعوبات التعلم بمنطقة الرياض ودرجة ممارستهن لها

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

المستخلص

هدفت الدراسة التعرف على درجة امتلاک معلمات صعوبات التعلم في منطقة الرياض للکفايات التکنولوجية التعليمية اللازمة، والتعرف على درجة ممارسة معلمات صعوبات التعلم في منطقة الرياض للکفايات التکنولوجية التعليمية اللازمة، واستخدمت الدراسة المنهج الوصفي، و تم أخذ عينة عشوائية مکونة من (60) من معلمات صعوبات التعلم في منطقة الرياض خلال فترة إجراء الدراسة خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 1436/1437هـ، وتوصلت الدراسة إلى أن امتلاک معلمات صعوبات التعلم في منطقة الرياض للکفايات التکنولوجية التعليمية بدرجة عالية، وممارسة معلمات صعوبات التعلم في منطقة الرياض للکفايات التکنولوجية التعليمية بدرجة عالية.

الكلمات الرئيسية