هدفت الدراسة التعرف على درجة امتلاک معلمات صعوبات التعلم في منطقة الرياض للکفايات التکنولوجية التعليمية اللازمة، والتعرف على درجة ممارسة معلمات صعوبات التعلم في منطقة الرياض للکفايات التکنولوجية التعليمية اللازمة، واستخدمت الدراسة المنهج الوصفي، و تم أخذ عينة عشوائية مکونة من (60) من معلمات صعوبات التعلم في منطقة الرياض خلال فترة إجراء الدراسة خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 1436/1437هـ، وتوصلت الدراسة إلى أن امتلاک معلمات صعوبات التعلم في منطقة الرياض للکفايات التکنولوجية التعليمية بدرجة عالية، وممارسة معلمات صعوبات التعلم في منطقة الرياض للکفايات التکنولوجية التعليمية بدرجة عالية.
الفضلي, أ/ ريم بنت عبدالرزاق. (2017). الکفايات التکنولوجية التعليمية اللازمة لمعلمات صعوبات التعلم بمنطقة الرياض ودرجة ممارستهن لها. مجلة البحث العلمى فى التربية, 18(الجزء الأول), 155-204. doi: 10.21608/jsre.2017.8372
MLA
أ/ ريم بنت عبدالرزاق الفضلي. "الکفايات التکنولوجية التعليمية اللازمة لمعلمات صعوبات التعلم بمنطقة الرياض ودرجة ممارستهن لها". مجلة البحث العلمى فى التربية, 18, الجزء الأول, 2017, 155-204. doi: 10.21608/jsre.2017.8372
HARVARD
الفضلي, أ/ ريم بنت عبدالرزاق. (2017). 'الکفايات التکنولوجية التعليمية اللازمة لمعلمات صعوبات التعلم بمنطقة الرياض ودرجة ممارستهن لها', مجلة البحث العلمى فى التربية, 18(الجزء الأول), pp. 155-204. doi: 10.21608/jsre.2017.8372
VANCOUVER
الفضلي, أ/ ريم بنت عبدالرزاق. الکفايات التکنولوجية التعليمية اللازمة لمعلمات صعوبات التعلم بمنطقة الرياض ودرجة ممارستهن لها. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2017; 18(الجزء الأول): 155-204. doi: 10.21608/jsre.2017.8372