تقويم تدريس مقرر التقويم التربوي في برامج الماجستير بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

المستخلص

هدف البحث التحقق من توافر معايير التدريس الجيد في تدريس مقرر التقويم التربوي في برامج الماجستير بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية. واستخدم الباحث المنهج الوصفي. لمجتمع البحث المکون من (169) طالب ماجستير موازي في الأقسام التربوية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية يمثلون عينة الدراسة حيث طبق الباحث على جميع أفراد مجتمع الدراسة، واعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي واستخدمت الاستبانة کأداة للبحث، وقد أکدت نتائج البحث توافر المعايير المتطلبة للتدريس والتقويم للمقرر الخاص بالتقويم التربوي في برامج الماجستير بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بدرجة عالية.

الكلمات الرئيسية