عليان, ا/ غصون حسين محمد. (2017). مستوي وعى معلمي الدراسات الاجتماعية بالمملکة العربية السعودية ببرامج تقنية الواقع المعزز و تطبيقاتها فى تعليم مادتهم وتعلمها. مجلة البحث العلمى فى التربية, 18(الجزء العاشر), 541-572. doi: 10.21608/jsre.2017.8362
MLA
ا/ غصون حسين محمد عليان. "مستوي وعى معلمي الدراسات الاجتماعية بالمملکة العربية السعودية ببرامج تقنية الواقع المعزز و تطبيقاتها فى تعليم مادتهم وتعلمها", مجلة البحث العلمى فى التربية, 18, الجزء العاشر, 2017, 541-572. doi: 10.21608/jsre.2017.8362
HARVARD
عليان, ا/ غصون حسين محمد. (2017). 'مستوي وعى معلمي الدراسات الاجتماعية بالمملکة العربية السعودية ببرامج تقنية الواقع المعزز و تطبيقاتها فى تعليم مادتهم وتعلمها', مجلة البحث العلمى فى التربية, 18(الجزء العاشر), pp. 541-572. doi: 10.21608/jsre.2017.8362
VANCOUVER
عليان, ا/ غصون حسين محمد. مستوي وعى معلمي الدراسات الاجتماعية بالمملکة العربية السعودية ببرامج تقنية الواقع المعزز و تطبيقاتها فى تعليم مادتهم وتعلمها. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2017; 18(الجزء العاشر): 541-572. doi: 10.21608/jsre.2017.8362