القعدان, د/ فراس ياسين. (2017). الأفکار العقلانية واللاعقلانية وفق نظرية ألبرت أليس وعلاقتها بالکفاءة الذاتية والهوية النفسية لدى طلبة المرحلة الثانوية في مدارس محافظة جرش. مجلة البحث العلمى فى التربية, 18(الجزء العاشر), 471-492. doi: 10.21608/jsre.2017.8360
MLA
د/ فراس ياسين القعدان. "الأفکار العقلانية واللاعقلانية وفق نظرية ألبرت أليس وعلاقتها بالکفاءة الذاتية والهوية النفسية لدى طلبة المرحلة الثانوية في مدارس محافظة جرش". مجلة البحث العلمى فى التربية, 18, الجزء العاشر, 2017, 471-492. doi: 10.21608/jsre.2017.8360
HARVARD
القعدان, د/ فراس ياسين. (2017). 'الأفکار العقلانية واللاعقلانية وفق نظرية ألبرت أليس وعلاقتها بالکفاءة الذاتية والهوية النفسية لدى طلبة المرحلة الثانوية في مدارس محافظة جرش', مجلة البحث العلمى فى التربية, 18(الجزء العاشر), pp. 471-492. doi: 10.21608/jsre.2017.8360
VANCOUVER
القعدان, د/ فراس ياسين. الأفکار العقلانية واللاعقلانية وفق نظرية ألبرت أليس وعلاقتها بالکفاءة الذاتية والهوية النفسية لدى طلبة المرحلة الثانوية في مدارس محافظة جرش. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2017; 18(الجزء العاشر): 471-492. doi: 10.21608/jsre.2017.8360