هدفت هذه الدراسة الى الکشف عن فاعلية المدخل الدرامى فى تنمية مهارات التواصل الرياضى الکتابية والشفهية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
اعدت الدراسة الادوات التالية:
1- اختبار مهارات التواصل الرياضى الکتابية
2- بطاقة ملاحظة لتقويم مهارات التواصل الرياضى الشفهية
تکونت مجموعة الدراسة من (70) تلميذة من تلاميذ الصف الخامس الابتدائى تم تقسيمهم الى مجموعتين متساويتين : مجموعة تجريبية ومجموعة ضابطة وتم التأکد من تکافؤ المجموعتين من حيث: العمر- المستوى الاقتصادى والاجتماعى- مستوى الذکاء
وقد اوضحت نتائج الدراسة فاعلية المدخل الدرامى فى تنمية مهارات التواصل الرياضى الکتابية والشفهية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.
حمدى, رندا الغزالى محمد, أبو عميرة, محبات محمود حافظ, & ابو العلا, نانيس صلاح لطفى. (2017). فاعلية المدخل الدرامى فى تنمية التواصل الرياضى لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. مجلة البحث العلمى فى التربية, 18(الجزء العاشر), 363-398. doi: 10.21608/jsre.2017.8357
MLA
رندا الغزالى محمد حمدى; محبات محمود حافظ أبو عميرة; نانيس صلاح لطفى ابو العلا. "فاعلية المدخل الدرامى فى تنمية التواصل الرياضى لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية". مجلة البحث العلمى فى التربية, 18, الجزء العاشر, 2017, 363-398. doi: 10.21608/jsre.2017.8357
HARVARD
حمدى, رندا الغزالى محمد, أبو عميرة, محبات محمود حافظ, ابو العلا, نانيس صلاح لطفى. (2017). 'فاعلية المدخل الدرامى فى تنمية التواصل الرياضى لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية', مجلة البحث العلمى فى التربية, 18(الجزء العاشر), pp. 363-398. doi: 10.21608/jsre.2017.8357
VANCOUVER
حمدى, رندا الغزالى محمد, أبو عميرة, محبات محمود حافظ, ابو العلا, نانيس صلاح لطفى. فاعلية المدخل الدرامى فى تنمية التواصل الرياضى لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2017; 18(الجزء العاشر): 363-398. doi: 10.21608/jsre.2017.8357