هدفت الدراسة إلى مقارنة معايير التربية الأخلاقية وتصور مفهوم الأخلاق والنمو الأخلاقي ), وقؤؤؤد اسؤؤؤتخدمت الدراسؤؤؤة المؤؤؤنهج التحليلؤؤؤي Kohlberg(عنؤؤؤد کؤؤؤل مؤؤؤن الغزالؤؤؤي وکؤؤؤولبرج الاستنباطي لتصورات العالمين لمفهوم الأخلاق ونموها وتنميتها کما ورد في نظريتيهما للنمتو الأخلاقي، وقد بينت نتائج الدراسة إلى أن الأخلاق کما وردت في نظرية الغزالؤي للنمؤو الخلاقؤي لها جانبان فطري ومکتسؤب وأن هنؤاک وسؤائل للتربيؤة الأخلاقيؤة منهؤا ...:ومراحؤل, أمؤا کؤولبرج فيرى بأن الأخلاق تتتت وأن هناک خمس وتتفق النظرية الأخلاقية للغزالي مؤع نظريؤات التربيؤة الأخلاقية المعاصرة.
عبد المنعم الرفاعي, أروى. (2017). التربية الأخلاقية والنمو الأخلاقي عند کولبرج Kohlberg والإمام الغزالي (دراسة مقارنة). مجلة البحث العلمى فى التربية, 18(الجزء الخامس), 675-686. doi: 10.21608/jsre.2017.8151
MLA
أروى عبد المنعم الرفاعي. "التربية الأخلاقية والنمو الأخلاقي عند کولبرج Kohlberg والإمام الغزالي (دراسة مقارنة)". مجلة البحث العلمى فى التربية, 18, الجزء الخامس, 2017, 675-686. doi: 10.21608/jsre.2017.8151
HARVARD
عبد المنعم الرفاعي, أروى. (2017). 'التربية الأخلاقية والنمو الأخلاقي عند کولبرج Kohlberg والإمام الغزالي (دراسة مقارنة)', مجلة البحث العلمى فى التربية, 18(الجزء الخامس), pp. 675-686. doi: 10.21608/jsre.2017.8151
VANCOUVER
عبد المنعم الرفاعي, أروى. التربية الأخلاقية والنمو الأخلاقي عند کولبرج Kohlberg والإمام الغزالي (دراسة مقارنة). مجلة البحث العلمى فى التربية, 2017; 18(الجزء الخامس): 675-686. doi: 10.21608/jsre.2017.8151