تمهيد أول: الإطار العام للدراسة . مشکلة الدراسة وأسئلتها 0 . أهداف الدراسة 2 . أهمية الدراسة 3 . منهج الدراسة 4 . مصطلحات الدراسة 2 . الدراسات السابقة 6 ثانيا : الإطار المفاهيمي لمفهوم تدريب المعلمين داخل المدرسة. ثالثا : اتجاهات حديثة في تدريب المعلمين داخل المدرسة . . التدريب اللکتروني 0 . . التدريب المتمرکز على الأدوار الجديدة والمتغيرة للمعلم 2 . . التدريب لتلبية متطلبات مجتمعات التعلم المهنية 3 . تدريبات التعلم النشط 4 . تدريبات القرائية 2 رابعا:رؤية مقترحة لتوظيف التجاهات الحديثة في تدريب المعلمين داخل المدرسة . . منطلقات الرؤية المقترحة 0 . الأسس التي ترتکز عليها الرؤية المقترحة 2 . أهداف الرؤية المقترحة 3 . خطوات تنفيد الرؤية المقترحة
علام محمد أبوطالب, صفاء. (2017). اتجاهات حديثة في تدريب المعلمين داخل المدرسة. مجلة البحث العلمى فى التربية, 18(الجزء الخامس), 267-186. doi: 10.21608/jsre.2017.8133
MLA
صفاء علام محمد أبوطالب. "اتجاهات حديثة في تدريب المعلمين داخل المدرسة". مجلة البحث العلمى فى التربية, 18, الجزء الخامس, 2017, 267-186. doi: 10.21608/jsre.2017.8133
HARVARD
علام محمد أبوطالب, صفاء. (2017). 'اتجاهات حديثة في تدريب المعلمين داخل المدرسة', مجلة البحث العلمى فى التربية, 18(الجزء الخامس), pp. 267-186. doi: 10.21608/jsre.2017.8133
VANCOUVER
علام محمد أبوطالب, صفاء. اتجاهات حديثة في تدريب المعلمين داخل المدرسة. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2017; 18(الجزء الخامس): 267-186. doi: 10.21608/jsre.2017.8133