محمد عبد المجيد فرج, نشوة. (2017). برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية الوعى بالذکاء الروحى لدى الطالبات معلمات علم النفس. مجلة البحث العلمى فى التربية, 18(الجزء الخامس), 169-192. doi: 10.21608/jsre.2017.8127
MLA
نشوة محمد عبد المجيد فرج. "برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية الوعى بالذکاء الروحى لدى الطالبات معلمات علم النفس". مجلة البحث العلمى فى التربية, 18, الجزء الخامس, 2017, 169-192. doi: 10.21608/jsre.2017.8127
HARVARD
محمد عبد المجيد فرج, نشوة. (2017). 'برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية الوعى بالذکاء الروحى لدى الطالبات معلمات علم النفس', مجلة البحث العلمى فى التربية, 18(الجزء الخامس), pp. 169-192. doi: 10.21608/jsre.2017.8127
VANCOUVER
محمد عبد المجيد فرج, نشوة. برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية الوعى بالذکاء الروحى لدى الطالبات معلمات علم النفس. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2017; 18(الجزء الخامس): 169-192. doi: 10.21608/jsre.2017.8127