هدف البحث إلى التعرف على مدى توفر المعامل الافتراضية بمدارس التعليم العام التعرف على مدى تفعيل المعامل الافتراضية من قبل المعلمين .واستخدم الباحثالمنهج الوصفي حيث شمل مجتمع البحث جميع معلمي ومحضري المختبر ،وکانت أداة الدراسة الاستفتاء ،المسحي بالمرحلتين المتوسطة والثانوية فيالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم خلال الفصل .) محضر مختبر 120 / معلما 240والبالغ عددهم ( ،هـ1437/1436الدراسي الأول من العام وتکونت عينة الدراسة من مجتمع البحث بالکامل .وکانت أهم نتائج البحث أن مستوى توفر المعامل وأن مستوى ، الافتراضية في مدارس التعليم العام في منطقة القصيم جاءت بمستوى توفر عالي تفعيل المعامل الافتراضية في مدارس التعليم العام في منطقة القصيم جاءت بمستوى فاعلية عالية .
مرزوق المطيري, سلطان. (2017). مستوى تفعيل المعامل الافتراضية في معامل العلوم في مدارس التعليم العام. مجلة البحث العلمى فى التربية, 18(الجزء السابع), 289-326. doi: 10.21608/jsre.2017.8029
MLA
سلطان مرزوق المطيري. "مستوى تفعيل المعامل الافتراضية في معامل العلوم في مدارس التعليم العام". مجلة البحث العلمى فى التربية, 18, الجزء السابع, 2017, 289-326. doi: 10.21608/jsre.2017.8029
HARVARD
مرزوق المطيري, سلطان. (2017). 'مستوى تفعيل المعامل الافتراضية في معامل العلوم في مدارس التعليم العام', مجلة البحث العلمى فى التربية, 18(الجزء السابع), pp. 289-326. doi: 10.21608/jsre.2017.8029
VANCOUVER
مرزوق المطيري, سلطان. مستوى تفعيل المعامل الافتراضية في معامل العلوم في مدارس التعليم العام. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2017; 18(الجزء السابع): 289-326. doi: 10.21608/jsre.2017.8029