بنت سالم بن حمد السالم, هُدى, & بنت بکر البکر., فوزيَّة. (2018). نَمَاذِجُ الْقُدْوَةِ فِي عَصْرِ الإِنْتَرْنِت لَدَى طَالِبَاتِ الـْمَرْحَلَةِ الثَّانَوِيَّةِ. مجلة البحث العلمى فى التربية, 19(الجزء الثانی), 315-352. doi: 10.21608/jsre.2018.7968
MLA
هُدى بنت سالم بن حمد السالم; فوزيَّة بنت بکر البکر.. "نَمَاذِجُ الْقُدْوَةِ فِي عَصْرِ الإِنْتَرْنِت لَدَى طَالِبَاتِ الـْمَرْحَلَةِ الثَّانَوِيَّةِ". مجلة البحث العلمى فى التربية, 19, الجزء الثانی, 2018, 315-352. doi: 10.21608/jsre.2018.7968
HARVARD
بنت سالم بن حمد السالم, هُدى, بنت بکر البکر., فوزيَّة. (2018). 'نَمَاذِجُ الْقُدْوَةِ فِي عَصْرِ الإِنْتَرْنِت لَدَى طَالِبَاتِ الـْمَرْحَلَةِ الثَّانَوِيَّةِ', مجلة البحث العلمى فى التربية, 19(الجزء الثانی), pp. 315-352. doi: 10.21608/jsre.2018.7968
VANCOUVER
بنت سالم بن حمد السالم, هُدى, بنت بکر البکر., فوزيَّة. نَمَاذِجُ الْقُدْوَةِ فِي عَصْرِ الإِنْتَرْنِت لَدَى طَالِبَاتِ الـْمَرْحَلَةِ الثَّانَوِيَّةِ. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2018; 19(الجزء الثانی): 315-352. doi: 10.21608/jsre.2018.7968