هدفت الدراسة تعرف درجة إسهام الإدارة المدرسية في تعزيز الأمن الفکري لدى طلاب المرحلة الثانوية بمدينة الطائف، والصعوبات التي تواجهها في ذلک من وجهة نظر المشرفين ومعلمي المرحلة الثانوية بمدينة الطائف في ضوء بعض المتغيرات، واستخدمت الدراسة الاستبانة، وتکونت عينتها من (218) من المعلمين، (60) من للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1435هـ - 1436هـ، وأسفرت الدراسة عن: قيام الإدارة المدرسية بدورها في تعزيز الأمن الفکري بدرجة مرتفعة في جميع المحاور مع وجود مجموعة من الصعوبات التي تؤثر في ذلک، کما أسفرت النتائج عن وجود فروق في تقدير المعلمين والمشرفين لهذا الدور في ضوء متغيري (الخبرة والدرجة العلمية) لصالح ذوي الخبرة أقل من عشر سنوات، وحاملي شهادة الدبلوم العالي.
بن إبراهيم بن سليمان الوهيبي, سليمان. (2018). درجة إسهام الإدارة المدرسية في تعزيز الأمن الفکري لدى طلاب المرحلة الثانوية بمدينة الطائف. مجلة البحث العلمى فى التربية, 19(الجزء الأول), 519-556. doi: 10.21608/jsre.2018.7946
MLA
سليمان بن إبراهيم بن سليمان الوهيبي. "درجة إسهام الإدارة المدرسية في تعزيز الأمن الفکري لدى طلاب المرحلة الثانوية بمدينة الطائف". مجلة البحث العلمى فى التربية, 19, الجزء الأول, 2018, 519-556. doi: 10.21608/jsre.2018.7946
HARVARD
بن إبراهيم بن سليمان الوهيبي, سليمان. (2018). 'درجة إسهام الإدارة المدرسية في تعزيز الأمن الفکري لدى طلاب المرحلة الثانوية بمدينة الطائف', مجلة البحث العلمى فى التربية, 19(الجزء الأول), pp. 519-556. doi: 10.21608/jsre.2018.7946
VANCOUVER
بن إبراهيم بن سليمان الوهيبي, سليمان. درجة إسهام الإدارة المدرسية في تعزيز الأمن الفکري لدى طلاب المرحلة الثانوية بمدينة الطائف. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2018; 19(الجزء الأول): 519-556. doi: 10.21608/jsre.2018.7946