فاعلية برنامج تعليمي قائم على التعلم الإلکتروني في تحسين مستوى تنظيم الذات الأکاديمي ومهارات التواصل الإلکتروني لدى عينة من طلاب کلية الطب بجامعة الحدود الشمالية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

جامعة الحدود الشمالية، المملکة العربية السعودية

المستخلص

الملخص: هدف البحث الحالي إلى التحقق من فاعلية برنامج تعليمي قائم التعلم الإلکتروني في تحسين مستوى تنظيم الذات الأکاديمي ومهارات التواصل الإلکتروني لدى عينة من طلاب کلية ) طالبًا موزعين على ثلاث مجموعات. وأظهرت 60الطب بجامعة الحدود الشمالية، لعينة من ( ) بين متوسطي القياسيين البعدي للمجموعتين 0.0٥ النتائج وجود فرق دال إحصائيًا عند مستوى ( التجريبيتين (تنظيم الذات الأکاديمي، ومهارات التواصل الإلکتروني) والمجموعة الضابطة لصالح المجموعتين التجريبيتين. وفي ضوء هذه النتائج قدم الباحث بعض من التوصيات ذات الصلة بنتائج البحث  

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية