استهدف البحث الحالي استخدام القصة الخرافية کاداه لتنمية مهارات الکتابة الابداعية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية في المدارس الفرنکوفونية ولتحقيق هذا الهدف أعدت الباحثة بطاقة ملاحظة لتحديد المهارات اللازمة للتلاميذ في هذا المجال، وصممت اختبارا طبق قبليا وبعديا لقياس تنمية المهارات المستهدفة. وقد أظهر التحليل الکمي والکيفي لنتائج البحث أثرًا دالا للوحدة المقترحة في تنمية المهارات المستهدفة. ومن ثم فقد أوصت الدراسة ببناء وحدات أخرى باستخدام القصص الخرافية لتنمية مهارات أخرى في اللغة الفرنسية کلغة اجنبية.
رمضان عبد ربه, اماني. (2019). استخدام القصص الخرافية لتنمية مهارات الکتابة الابداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بالمدارس الفرنکفونية. مجلة البحث العلمى فى التربية, 20(الجزء الثالث عشر), 640-668. doi: 10.21608/jsre.2019.71292
MLA
اماني رمضان عبد ربه. "استخدام القصص الخرافية لتنمية مهارات الکتابة الابداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بالمدارس الفرنکفونية". مجلة البحث العلمى فى التربية, 20, الجزء الثالث عشر, 2019, 640-668. doi: 10.21608/jsre.2019.71292
HARVARD
رمضان عبد ربه, اماني. (2019). 'استخدام القصص الخرافية لتنمية مهارات الکتابة الابداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بالمدارس الفرنکفونية', مجلة البحث العلمى فى التربية, 20(الجزء الثالث عشر), pp. 640-668. doi: 10.21608/jsre.2019.71292
VANCOUVER
رمضان عبد ربه, اماني. استخدام القصص الخرافية لتنمية مهارات الکتابة الابداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بالمدارس الفرنکفونية. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2019; 20(الجزء الثالث عشر): 640-668. doi: 10.21608/jsre.2019.71292