مستخلص البحث: يهدف البحث الحالى التوصل إلى إسترتيجية مقترحة قائمة على تکنولوجيا الواقع المعزز فى بيئة التعلم المدمج، وقد إستخدم الباحثون منهج البحثالوصفى التحليلى، حيث قام الباحثون بتحليل الإستراتيجيات المستخدمة فى بيئة التعلم المدمج ونظريات الواقع المعزز، ثم قاموا بإقتراح إستراتيجية جديدة ، وقد تم تحکيم الإستراتيجية من قبل المتخصصن فى مجال تکنولوجيا التعليم، ومناهج وطرق تدريس الدراسات الإجتماعية للتعرف على أثرها لتطبيق تکنولوجيا الواقع المعزز.
سيد, نورهان محمود محمد. (2019). "إستراتيجية مقترحة قائمة على تکنولوجيا الواقع المُعزز فى بيئة التعلم المدمج". مجلة البحث العلمى فى التربية, 20(الجزء الحادی عشر), 791-808. doi: 10.21608/jsre.2019.69982
MLA
نورهان محمود محمد سيد. ""إستراتيجية مقترحة قائمة على تکنولوجيا الواقع المُعزز فى بيئة التعلم المدمج"". مجلة البحث العلمى فى التربية, 20, الجزء الحادی عشر, 2019, 791-808. doi: 10.21608/jsre.2019.69982
HARVARD
سيد, نورهان محمود محمد. (2019). '"إستراتيجية مقترحة قائمة على تکنولوجيا الواقع المُعزز فى بيئة التعلم المدمج"', مجلة البحث العلمى فى التربية, 20(الجزء الحادی عشر), pp. 791-808. doi: 10.21608/jsre.2019.69982
VANCOUVER
سيد, نورهان محمود محمد. "إستراتيجية مقترحة قائمة على تکنولوجيا الواقع المُعزز فى بيئة التعلم المدمج". مجلة البحث العلمى فى التربية, 2019; 20(الجزء الحادی عشر): 791-808. doi: 10.21608/jsre.2019.69982