ملخص هدف البحث الحالي الى تطوير منهج الکيمياء في ضوء علوم وتکنولوجيا النانو وأثره في التحصيل وحل المشکلات لطلاب المرحلة الثانوية، واتبع الباحثة المنهج الوصفي والمنهج التجريبي، قامت الباحثة باعداد قائمه بالمفاهيم والمحاور الرئيسية المرتطبه بعلوم وتکنولوجيا النانو بهدف تنمية مهارات حل المشکللات واظهرت النتائج فرق ذو دلاله احصائية بين متوسط درجات طلاب المجموعه التجريبيه في التطبيق القبلي والتطبيق البعدي لاختبار حل المشکلات لصالح التطبيق البعدي، وحجم تأثير استخدام الوحدتين المطورتين في ضوء علوم وتکنولوجيا النانو کبير وذو فعالية مقبولة .
مختار, ميرفت صبحي. (2019). تطوير منهج الکيمياء في ضوء علوم وتکنولوجيا النانو وأثره في التحصيل وحل المشکلات لطلاب المرحلة الثانوية. مجلة البحث العلمى فى التربية, 20(الجزء الحادی عشر), 743-758. doi: 10.21608/jsre.2019.69977
MLA
ميرفت صبحي مختار. "تطوير منهج الکيمياء في ضوء علوم وتکنولوجيا النانو وأثره في التحصيل وحل المشکلات لطلاب المرحلة الثانوية", مجلة البحث العلمى فى التربية, 20, الجزء الحادی عشر, 2019, 743-758. doi: 10.21608/jsre.2019.69977
HARVARD
مختار, ميرفت صبحي. (2019). 'تطوير منهج الکيمياء في ضوء علوم وتکنولوجيا النانو وأثره في التحصيل وحل المشکلات لطلاب المرحلة الثانوية', مجلة البحث العلمى فى التربية, 20(الجزء الحادی عشر), pp. 743-758. doi: 10.21608/jsre.2019.69977
VANCOUVER
مختار, ميرفت صبحي. تطوير منهج الکيمياء في ضوء علوم وتکنولوجيا النانو وأثره في التحصيل وحل المشکلات لطلاب المرحلة الثانوية. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2019; 20(الجزء الحادی عشر): 743-758. doi: 10.21608/jsre.2019.69977