ملخص الدراسة: هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على مدى التزام أعضاء هيئة التدريس بکلية العلوم والدراسات الإنسانية بحريملاء بأخلاقيات المهنة من وجهة نظر الطلاب والطالبات، وتم استخدام المنهج الوصفي التحليلي، کما تم تطبيق استبانة على 124 طالب و130 طالبة، وتوصلت الدراسة إلى عدد من النتائج منها ما يلي: حصل محور التزام أعضاء هيئة التدريس بکلية العلوم والدراسات الإنسانية بحريملاء بأخلاقيات المهنة فيما يتعلق بمجال علاقته بطلابه على درجة موافقة عالية، کما حصل محور التزام أعضاء هيئة التدريس بکلية العلوم والدراسات الإنسانية بحريملاء بأخلاقيات المهنة فيما يتعلق بمجال علاقته بمهنته على درجة موافقة عالية، وأخيرا تبين عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية تجاه التزام أعضاء هيئة التدريس بکلية العلوم والدراسات الإنسانية بحريملاء بأخلاقيات المهنة باختلاف الجنس.
الضريس, نوره بنت محمد. (2019). مدي التزام أعضاء هيئة التدريس بکلية العلوم والدراسات الإنسانية بحريملاء بأخلاقيات المهنة من وجهة نظر الطلاب والطالبات. مجلة البحث العلمى فى التربية, 20(الجزء الحادی عشر), 629-642. doi: 10.21608/jsre.2019.69961
MLA
نوره بنت محمد الضريس. "مدي التزام أعضاء هيئة التدريس بکلية العلوم والدراسات الإنسانية بحريملاء بأخلاقيات المهنة من وجهة نظر الطلاب والطالبات", مجلة البحث العلمى فى التربية, 20, الجزء الحادی عشر, 2019, 629-642. doi: 10.21608/jsre.2019.69961
HARVARD
الضريس, نوره بنت محمد. (2019). 'مدي التزام أعضاء هيئة التدريس بکلية العلوم والدراسات الإنسانية بحريملاء بأخلاقيات المهنة من وجهة نظر الطلاب والطالبات', مجلة البحث العلمى فى التربية, 20(الجزء الحادی عشر), pp. 629-642. doi: 10.21608/jsre.2019.69961
VANCOUVER
الضريس, نوره بنت محمد. مدي التزام أعضاء هيئة التدريس بکلية العلوم والدراسات الإنسانية بحريملاء بأخلاقيات المهنة من وجهة نظر الطلاب والطالبات. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2019; 20(الجزء الحادی عشر): 629-642. doi: 10.21608/jsre.2019.69961