هدفت الدراسة تحديد مدى أهمية معايير استخدام طلاب المرحلة الثانوية مواقع التواصل الاجتماعي لتحقيق الأمن الفکري لديهم من وجهة نظر معلمي الدراسات الإسلامية, وتم تطبيق استبانة لتحديد درجة أهمية تلک القواعد على عينة من معلمي الدراسات الإسلامية في المرحلة الثانوية بمدينة عرعر وکان عددهم (33) معلماً, وأظهرت نتائج الدراسة أن درجة الأهمية لمعايير استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في ضوء تحقيق الأمن الفکري لطلاب المرحلة الثانوية, کانت بدرجة (عالية جداً, عالية, متوسطة).
العنزي, د/ فيصل مفرح مرعيد. (2018). مدى أهمية معايير استخدام طلاب المرحلة الثانوية لمواقع التواصل الإجتماعي لتحقيق الأمن الفکري لديهم من وجهة نظر معلمي الدراسات الإسلامية. مجلة البحث العلمى فى التربية, 19(الجزء السابع عشر), 101-128. doi: 10.21608/jsre.2019.61450
MLA
د/ فيصل مفرح مرعيد العنزي. "مدى أهمية معايير استخدام طلاب المرحلة الثانوية لمواقع التواصل الإجتماعي لتحقيق الأمن الفکري لديهم من وجهة نظر معلمي الدراسات الإسلامية". مجلة البحث العلمى فى التربية, 19, الجزء السابع عشر, 2018, 101-128. doi: 10.21608/jsre.2019.61450
HARVARD
العنزي, د/ فيصل مفرح مرعيد. (2018). 'مدى أهمية معايير استخدام طلاب المرحلة الثانوية لمواقع التواصل الإجتماعي لتحقيق الأمن الفکري لديهم من وجهة نظر معلمي الدراسات الإسلامية', مجلة البحث العلمى فى التربية, 19(الجزء السابع عشر), pp. 101-128. doi: 10.21608/jsre.2019.61450
VANCOUVER
العنزي, د/ فيصل مفرح مرعيد. مدى أهمية معايير استخدام طلاب المرحلة الثانوية لمواقع التواصل الإجتماعي لتحقيق الأمن الفکري لديهم من وجهة نظر معلمي الدراسات الإسلامية. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2018; 19(الجزء السابع عشر): 101-128. doi: 10.21608/jsre.2019.61450