المراجع :
الببلاوی, إیهاب. (٢٠١٤). الخدمات المساندة لذوی الاحتیاجات الخاصة. ط٢, الریاض: دار الزهراء للنشر والتوزیع.
الخطیب, عاکف عبدالله (٢٠٠٩). غرفة المصادر کبدیل تربوی لذوی الاحتیاجات الخاصة دلیل عملی لمعلمی ذوی صعوبات التعلم. إربد: عالم الکتب الحدیث.
السعید, هلا. (٢٠١٢). الدمج الأکادیمی والتجهیزات الفیزیقیة للفصول وغرف المصادر. القاهرة: مکتبة الأنجلو المصریة للنشر والتوزیع.
شلهوب, وفاء احمد عبدالعزیز. (١٤٣٣).المشکلات التی تواجه مدیرات المدارس الابتدائیة الحکومیة الملحق بها برامج صعوبات التعلم بمدینة الریاض. رسالة ماجستیر غیر منشورة, جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامیة, الریاض.
صادق, فاروق محمد. (٢٠٠٦). تمکین غرف المصادر فی علاج صعوبات التعلم واستیعاب ذوی الاحتیاجات الخاصة فی المدرسة العادیة. بحث مقدم إلى المؤتمر الدولی لصعوبات التعلم, الأمانة العامة للتربیة الخاصة, الریاض: وزارة التربیة والتعلیم.
القحطانی, خالد یحی سعید. (٢٠١٥). درجة وعی وتطبیق القواعد التنظیمیة لبرامج صعوبات التعلم لدى معلمی ذوی صعوبات التعلم ومدیری المدارس الابتدائیة بمدینة الریاض. رسالة ماجستیر غیر منشورة, جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامیة, الریاض.
وزارة التعلیم. (١٤٣٦-١٤٣٧). الدلیل التنظیمی للتربیة الخاصة. الریاض: مطابع وزارة والتعلیم.