• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
    • تسجيل الدخول
    • التسجيل
  • English

دور مسرحة المنهج فى تعلم اللغة الانجليزية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

  • فاطمة بنت علي محمد الحازمي
10.21608/jsre.2019.33867

مجلة البحث العلمى فى التربية
المجلد 19، الجزء السادس عشر - الرقم المسلسل للعدد 16
ديسمبر 2018
الصفحة 543-556
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 522.08 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 395
  • تنزیل PDF: 410

APA

الحازمي, فاطمة بنت علي محمد. (2018). دور مسرحة المنهج فى تعلم اللغة الانجليزية. مجلة البحث العلمى فى التربية, 19(الجزء السادس عشر), 543-556. doi: 10.21608/jsre.2019.33867

MLA

فاطمة بنت علي محمد الحازمي. "دور مسرحة المنهج فى تعلم اللغة الانجليزية", مجلة البحث العلمى فى التربية, 19, الجزء السادس عشر, 2018, 543-556. doi: 10.21608/jsre.2019.33867

HARVARD

الحازمي, فاطمة بنت علي محمد. (2018). 'دور مسرحة المنهج فى تعلم اللغة الانجليزية', مجلة البحث العلمى فى التربية, 19(الجزء السادس عشر), pp. 543-556. doi: 10.21608/jsre.2019.33867

VANCOUVER

الحازمي, فاطمة بنت علي محمد. دور مسرحة المنهج فى تعلم اللغة الانجليزية. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2018; 19(الجزء السادس عشر): 543-556. doi: 10.21608/jsre.2019.33867

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو