هدف البحث الحالي إلى التوصل الى معايير تصميم التعلم باستراتيجية العصف الذهني الالکتروني في بيئة تعلم عبر الويب بنمطي المجموعات (معلومة الهوية – مجهولة الهوية)وقد استخدمت الباحثة لهذا الهدف المنهج الوصفي التحليلي لبحوث تکنولوجيا التعليم في عرض البحوث ودراستها وتحليلها لاستخلاص المعايير، وقد توصلت الباحثة الى قائمة معايير تصميمية مبدئية،ثم قامت بعرضها على مجموعة من أساتذة تکنولوجيا التعليم للاستفادة من خبراتهم ، وقد نفذت الباحثة ما أشار اليه المحکمون وتوصلت الى القائمة النهائية للمعايير التصميمية للبيئة التعليمية.
الدبيس, إسراء السيد سعد, محمد الشاعر, حنان, & علي الإمام, أنهار. (2018). معايير تصميم التعلم باستراتيجية العصف الذهني في بيئة تعلم عبر الويب. مجلة البحث العلمى فى التربية, 19(الجزء السادس عشر), 425-436. doi: 10.21608/jsre.2019.33862
MLA
إسراء السيد سعد الدبيس; حنان محمد الشاعر; أنهار علي الإمام. "معايير تصميم التعلم باستراتيجية العصف الذهني في بيئة تعلم عبر الويب". مجلة البحث العلمى فى التربية, 19, الجزء السادس عشر, 2018, 425-436. doi: 10.21608/jsre.2019.33862
HARVARD
الدبيس, إسراء السيد سعد, محمد الشاعر, حنان, علي الإمام, أنهار. (2018). 'معايير تصميم التعلم باستراتيجية العصف الذهني في بيئة تعلم عبر الويب', مجلة البحث العلمى فى التربية, 19(الجزء السادس عشر), pp. 425-436. doi: 10.21608/jsre.2019.33862
VANCOUVER
الدبيس, إسراء السيد سعد, محمد الشاعر, حنان, علي الإمام, أنهار. معايير تصميم التعلم باستراتيجية العصف الذهني في بيئة تعلم عبر الويب. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2018; 19(الجزء السادس عشر): 425-436. doi: 10.21608/jsre.2019.33862