ھدف البحث إلى الکشف عن الفروق في المعاناة من ارق النوم في ضوء تباين مستوى کل من قوة الانا وعوامل ما وراء المعرفة والحساسية الانفعالية لدى طلاب المرحلة الجامعية. شملت عينة البحث (٧٥١ (طالباجامعيا. باستخدام تحليل التباين الثلاثي ذي التصميم العاملي (٢×٢×٣ (أشارت نتائج البحث إلى: (أ) وجود أثر دال إحصائيا للتفاعل الثنائي بين مستوى قوة الانا وما وراء المعرفة على اضطراب ارق النوم. (ب) وجود أثر دال إحصائيا للتفاعل الثنائي بين مستوى قوة الانا والحساسية الانفعالية على اضطراب ارق النوم. (ج) وجود أثر دال إحصائيا للتفاعل الثنائي بين ما وراء المعرفة والحساسية الانفعالية على اضطراب ارق النوم. (د) وجود أثر دال إحصائيا للتفاعلات الثلاثية بين مستوى قوة الانا وما وراء المعرفة والحساسية الانفعالية على اضطراب ارق النوم.
بن درباش موسى الزهراني, د/ عبدالرحمن. (2018). اضطراب أرق النوم في ضوء تباين مستوى قوة الأنا وما وراء المعرفة والحساسية الإنفعالية لدى طلاب المرحلة الجامعية. مجلة البحث العلمى فى التربية, 19(العدد الخامس عشر), 349-370. doi: 10.21608/jsre.2018.33786
MLA
د/ عبدالرحمن بن درباش موسى الزهراني. "اضطراب أرق النوم في ضوء تباين مستوى قوة الأنا وما وراء المعرفة والحساسية الإنفعالية لدى طلاب المرحلة الجامعية". مجلة البحث العلمى فى التربية, 19, العدد الخامس عشر, 2018, 349-370. doi: 10.21608/jsre.2018.33786
HARVARD
بن درباش موسى الزهراني, د/ عبدالرحمن. (2018). 'اضطراب أرق النوم في ضوء تباين مستوى قوة الأنا وما وراء المعرفة والحساسية الإنفعالية لدى طلاب المرحلة الجامعية', مجلة البحث العلمى فى التربية, 19(العدد الخامس عشر), pp. 349-370. doi: 10.21608/jsre.2018.33786
VANCOUVER
بن درباش موسى الزهراني, د/ عبدالرحمن. اضطراب أرق النوم في ضوء تباين مستوى قوة الأنا وما وراء المعرفة والحساسية الإنفعالية لدى طلاب المرحلة الجامعية. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2018; 19(العدد الخامس عشر): 349-370. doi: 10.21608/jsre.2018.33786