المراجع العربية:
إسماعيل، إبراهيم يوسف فرحات؛ والسيد، على رفعت أحمد (2023). أثر منهج الخطوات السبع (7steps) على التحصيل الدراسي بالتطبيق على مادة الرياضيات لدى طلاب المدارس الخاصة بمحافظة القاهرة، مجلة العلوم التربوية الصادرة عن كلية الدراسات العليا للتربية، جامعة القاهرة، 2023.
الزبيدي، عوض احمد کريدم (2020). سمات شخصية طلاب المرحلة الثانوية ذوى المهارات القيادية المرتفعة والمنخفضة ومهارات التفکير العليا لديهم (دراسة مقارنة)، المجلة العربية للعلوم التربوية والنفسة، 4(17), 237-280.
الفقى, لمياء عبد العاطى أحمد. (2023). مقياس بعض جوانب الصحة النفسية لدى الطالبات المراهقات فى المرحلة الإعدادية. مجلة القراءة والمعرفة ، 23 (257)،99-124.
الزبيدي، كامل علوان (2005). دراسات فى الصحة النفسية، كلية الآداب، جامعة بغداد، ص43.
عبد الغني، أشرف محمد (2001). المدخل الى الصحة النفسية، المكتب الجامعي الحديث، الإسكندرية
ساسي، إيمان جمعة وأبو خزام، عيمة (2023). الصحة النفسية وعلاقتها بالوعي الذاتي لدى طلاب الجامعة، مجلة الأصالة، 7(2).
زهران، حامد عبدالسلام (2003). الصحة النفسية والإرشاد النفسي، عالم الكتب، القاهرة.
قاسم، نادر فتحي؛ وهيبة، حسام؛ وفوزى، إيمان (2010). الصحة النفسية، (حقيبة تدريبية)، القاهرة.
نورالدين، سليماني (2023). الصحة النفسية وعلاقتها بدافعية الإنجاز في حصة التربية البدنية والرياضية لدى تلاميذ المرحلة الثانوية من وجهة نظر الأساتذة، مجلة روافد للدراسات والأبحاث في علوم الرياضة،3(1)، 77-88.
ياسين ، عمرو إبراهيم عبد الفتاح و إبراهيم ، مروة إبراهيم عبدالسميع .(2023) .العلاقة بين منهج الخطوات السبع (7steps) والمهارات القيادية بالتطبيق على طلاب المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية ، مجلة العلوم الإنسانية والطبيعية ،المجلد (4) العدد (9) ، السودان.