أبو عيطة، جوهرة درويش. (2020). أثر نموذج "محطة دوران التعلم المدمج" في تحصيل الرياضيات والدافعية للتعلم لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بمدارس الحصاد بمدينة عمان. مجلة العلوم التربوية. جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية. ع23 . ص ص145 – 202.
حسن، عايدة فاروق. (2021).التفاعل بين نمطي التعلم المختلط "الذاتي/ المتناوب" والأسلوب المعرفي "المستقل/ المعتمد" وأثره في تنمية مهارات تطوير محفزات الألعاب Gamification ومفهوم الذات الأكاديمية لدى الطلاب المعلمين. المجلة العلمیة المحکمة للجمعیة المصریة للکمبیوتر التعلیمي. مج9, ع2. ص ص. 1 – 121.
سعد ، محمد إمام. (2018). التفاعل بين نموذجين للتعلم المدمج (المعمل الدوار - التناوب الفردي) وفاعليته في تنمية مهارات استخدام السبورة الذكية والإتجاه نحو نوع التفاعل لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية. المجلة العلمية للدراسات والبحوث التربوية والنوعية. جامعة بنها - كلية التربية النوعية. ع6.ص ص. 203 – 258.
عبدالغفار، أميمة كمال محمد. (2021). فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم المدمج الدوار في تنمية بعض تقنيات تنفيذ الملابس وابتكارية المنتج للطالبات المعلمات بكلية الاقتصاد المنزلي جامعة الأزهر. مجلة الدراسات التربوية والإنسانية .مج13, ع3.ص ص. 271 – 300.
علي، سوزان محمد حسن السيد. (2015). فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المدمج نموذج تناوب المواقع في تدريس مادة الأحياء في تنمية بعض مهارات التعلم أون لاين والتفكير العلمي لدى طالبات المرحلة الثانوية بالسعودية. المجلة المصرية للتربية العلمية. الجمعية المصرية للتربية العلمية. مج18, ع6. ص ص. 1 – 59.