تم إصدار مبادرة معايير الدولة الأساسية المشترکة في عام 2010 في عدة ولايات لتحل محل معايير الدولة الفردية الأساسية المشترکة التي انعکست على التعديلات التعليمية أيضًا. کان الغرض من هذه الدراسة هو تحديد ما إذا کان هناک اختلاف في تحصيل القراءة وفنون اللغة بين طلاب الصف الرابع الذين يتلقون تعليمات أساسية مشترکة بتکليف من الدولة مقابل الطرق التعليمية القائمة على المعايير التقليدية للدولة ، وتحديد ما إذا کانت هناک اختلافات بين النهجين کانت متشابهة للطلاب من مستويات القدرة المختلفة. استخدمت هذه الدراسة التصميم المقارن السببي ، ووجد فرق کبير لصالح المعايير الأساسية المشترکة.
محمد المقرن, اسماء. (2018). تعليم القراءة وفنون اللغة لتعليم الصف الرابع الأساسي التقليدي مقابل التکليف الرسمي من الولاية عبر مستويات قدرة الطالب. مجلة البحث العلمى فى التربية, 19(الجزء الثالث عشر), 693-711. doi: 10.21608/jsre.2019.28363
MLA
اسماء محمد المقرن. "تعليم القراءة وفنون اللغة لتعليم الصف الرابع الأساسي التقليدي مقابل التکليف الرسمي من الولاية عبر مستويات قدرة الطالب". مجلة البحث العلمى فى التربية, 19, الجزء الثالث عشر, 2018, 693-711. doi: 10.21608/jsre.2019.28363
HARVARD
محمد المقرن, اسماء. (2018). 'تعليم القراءة وفنون اللغة لتعليم الصف الرابع الأساسي التقليدي مقابل التکليف الرسمي من الولاية عبر مستويات قدرة الطالب', مجلة البحث العلمى فى التربية, 19(الجزء الثالث عشر), pp. 693-711. doi: 10.21608/jsre.2019.28363
VANCOUVER
محمد المقرن, اسماء. تعليم القراءة وفنون اللغة لتعليم الصف الرابع الأساسي التقليدي مقابل التکليف الرسمي من الولاية عبر مستويات قدرة الطالب. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2018; 19(الجزء الثالث عشر): 693-711. doi: 10.21608/jsre.2019.28363