تطوير مدارس المتفوقين الثانوية للعلوم والتکنولوجيا (STEM) في مصر على ضوء خبرة الولايات المتحدة الأمريکية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

بحث مقدم لمتطلبات الحصول على درجة دکتوراه الفلسفة في التربية (تخصص أصول التربية)

المستخلص

هدفت الدراأة لأعرفة الوضع الراهأ لأدارس الأنفوقيأ للعلوو والنولولوايا وضع مقنر ا لع ج هعض الأشو الني توااه مدارس الأنفوقيأ للعلوو والنولولوايا )STEM )في متر هاتأنفادة مأ تبرة الوتيا الأنحدة اهمريوية وتلاولت الدراأة مدارس الأنفوقيأ في کل مأ متر والوتيا الأنحدة وعر لبعض التعوها الني توااه الأدارس في متر وتو لت الدراأة اللا يهأية توفير النأويل ال زو وتلويع متادر واتهنأاو هإعداد الأعلأيأ الأنختتيأ ومل الأدارس الأزيد مأ اتأنق ت إلدارة الأدارس لنؤدي مهامها والنوأع في الشراکة هيأ الأدارس والجامعا والأراکز البحثية لنوفير هيئة تعليأية داعأة للبحث والنجريت.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية