ملخص البحث تناول هذا البحث موضوعاً نال اهتمام کثير من التربويين والقائمين على مؤسسات التعليم بشکل عام، حيث استهدف البحث بلورة وتحديد مفاهيم الإبداع الإداري ومبادئه والمتطلبات الواجب توافرها لتحقيقه في مدارس التعليم الثانوي بليبيا، وقد استخدمت الباحثة المنهج الوصفي لمناسبته لموضوع البحث وهدفه، واعتمد على الأدب التربوي لقلة الدراسات التي تناولت هذا الموضوع في ليبيا، وقد توصل البحث إلى عدد من النتائج کانت عبارة عن إجابة لأسئلة البحث، کما أوصت بوضع هذه النتائج موضع التنفيذ الفعلي والاستفادة منها في مدارس التعليم الثانوي بليبيا.
الفيتوري الهادي الختالي, نعيمة. (2018). الإبداع الإداري في مدارس التعليم الثانوي بليبيا (المفهوم والمبادئ والمتطلبات). مجلة البحث العلمى فى التربية, 19(الجزء الثالث عشر), 409-426. doi: 10.21608/jsre.2019.28351
MLA
نعيمة الفيتوري الهادي الختالي. "الإبداع الإداري في مدارس التعليم الثانوي بليبيا (المفهوم والمبادئ والمتطلبات)". مجلة البحث العلمى فى التربية, 19, الجزء الثالث عشر, 2018, 409-426. doi: 10.21608/jsre.2019.28351
HARVARD
الفيتوري الهادي الختالي, نعيمة. (2018). 'الإبداع الإداري في مدارس التعليم الثانوي بليبيا (المفهوم والمبادئ والمتطلبات)', مجلة البحث العلمى فى التربية, 19(الجزء الثالث عشر), pp. 409-426. doi: 10.21608/jsre.2019.28351
VANCOUVER
الفيتوري الهادي الختالي, نعيمة. الإبداع الإداري في مدارس التعليم الثانوي بليبيا (المفهوم والمبادئ والمتطلبات). مجلة البحث العلمى فى التربية, 2018; 19(الجزء الثالث عشر): 409-426. doi: 10.21608/jsre.2019.28351