• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
    • تسجيل الدخول
    • التسجيل
  • English

قراءات في أصول التربية ، الأصول الثقافية، ثقافة الجندر وذوبان الهوية "مقال علمي"

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

  • حصة بنت محمد الصيخان

مشرفة تربوية – ماجستير اصول تربية جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية

10.21608/jsre.2019.28342

الكلمات الرئيسية

  • الکلمات المفتاحية : الهوية
  • الاصول الثقافية
  • الجندر
  • ذوبان الهوية
  • ثقافة الجندر
  • الهوية الثقافية
  • قراءات
  • اصول تربية

الموضوعات الرئيسية

  • Child education
  • Curriculum and methods of teaching
  • Education
  • Educational psychology
  • Educational technology

مجلة البحث العلمى فى التربية
المجلد 19، الجزء الثالث عشر - الرقم المسلسل للعدد 13
ديسمبر 2018
الصفحة 200-213
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 752.31 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 632
  • تنزیل PDF: 948

APA

بنت محمد الصيخان, حصة. (2018). قراءات في أصول التربية ، الأصول الثقافية، ثقافة الجندر وذوبان الهوية "مقال علمي". مجلة البحث العلمى فى التربية, 19(الجزء الثالث عشر), 200-213. doi: 10.21608/jsre.2019.28342

MLA

حصة بنت محمد الصيخان. "قراءات في أصول التربية ، الأصول الثقافية، ثقافة الجندر وذوبان الهوية "مقال علمي"", مجلة البحث العلمى فى التربية, 19, الجزء الثالث عشر, 2018, 200-213. doi: 10.21608/jsre.2019.28342

HARVARD

بنت محمد الصيخان, حصة. (2018). 'قراءات في أصول التربية ، الأصول الثقافية، ثقافة الجندر وذوبان الهوية "مقال علمي"', مجلة البحث العلمى فى التربية, 19(الجزء الثالث عشر), pp. 200-213. doi: 10.21608/jsre.2019.28342

VANCOUVER

بنت محمد الصيخان, حصة. قراءات في أصول التربية ، الأصول الثقافية، ثقافة الجندر وذوبان الهوية "مقال علمي". مجلة البحث العلمى فى التربية, 2018; 19(الجزء الثالث عشر): 200-213. doi: 10.21608/jsre.2019.28342

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو