واستراتيجيات حديثة يمکن باستخدامها تنمية هذه المهارات، ومنها التعلم بالتعاقد، واعتمد البحث على المنهج الوصفي والتجريبي، وقد هدف البحث إلى تنمية مهارات کتابة القصة والوعي بها لدى طلاب الصف الأول الثانوي باستخدام التعلم بالتعاقد، ولتحقيق أهداف البحث تمَّ بناء قائمة بمهارات کتابة القصة، وبناء مقياس للوعي بهذه المهارات، کما تمَّ إعداد کتاب للطالب، وإعداد دليل للمعلم لتنفيذه، وبعد تطبيق الأدوات، والتدريس للطلاب باستخدام التعلم بالتعاقد؛ توصل البحث إلى وجود فاعلية للتعلم بالتعاقد في تنمية مهارات کتابة القصة لدى طلاب الصف الأول الثانوي.
الحاطي, إيناس على غنيم. (2018). استخدام التعلم با لتعا قد في تنمية بـعــــــــض مهارات کتابة القصة والوعي بها لدى طلاب الصف الأول الثانوي. مجلة البحث العلمى فى التربية, 19(الجزء السادس), 287-306. doi: 10.21608/jsre.2018.22824
MLA
إيناس على غنيم الحاطي. "استخدام التعلم با لتعا قد في تنمية بـعــــــــض مهارات کتابة القصة والوعي بها لدى طلاب الصف الأول الثانوي". مجلة البحث العلمى فى التربية, 19, الجزء السادس, 2018, 287-306. doi: 10.21608/jsre.2018.22824
HARVARD
الحاطي, إيناس على غنيم. (2018). 'استخدام التعلم با لتعا قد في تنمية بـعــــــــض مهارات کتابة القصة والوعي بها لدى طلاب الصف الأول الثانوي', مجلة البحث العلمى فى التربية, 19(الجزء السادس), pp. 287-306. doi: 10.21608/jsre.2018.22824
VANCOUVER
الحاطي, إيناس على غنيم. استخدام التعلم با لتعا قد في تنمية بـعــــــــض مهارات کتابة القصة والوعي بها لدى طلاب الصف الأول الثانوي. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2018; 19(الجزء السادس): 287-306. doi: 10.21608/jsre.2018.22824