هدف البحث الي الکشف عن فاعلية استخدام استراتيجية البيت الدائري في تنمية مهارات التفکير الجغرافي لدى طالبات المرحلة الأساسية العليا وتکونت عينة البحث من(76) طالبة من طالبات الصف التاسع الأساسي واستخدم الباحث في هذه البحث المنهج التجريبي تصميم قبلي بعدي لمجموعتين متکافئتين إحداهما تجريبية والأخرى ضابطة وأعد الباحث أدوات البحث تمثلت في اعداد اختبار مهارات التفکير الجغرافي للوحدة المستهدفة وتوصل البحث إلى: فاعلية استخدام استراتيجية البيت الدائري في تنمية مهارات التفکير الجغرافي لدى طالبات الصف التاسع الأساسي.
حميد, شادي عبد الحافظ عبد الحافظ. (2018). فاعلية استخدام استراتيجية البيت الدائري في تنمية مهارات التفکير الجغرافي لدى طالبات المرحلة الأساسية العليا. مجلة البحث العلمى فى التربية, 19(الجزء السادس), 151-168. doi: 10.21608/jsre.2018.22819
MLA
شادي عبد الحافظ عبد الحافظ حميد. "فاعلية استخدام استراتيجية البيت الدائري في تنمية مهارات التفکير الجغرافي لدى طالبات المرحلة الأساسية العليا". مجلة البحث العلمى فى التربية, 19, الجزء السادس, 2018, 151-168. doi: 10.21608/jsre.2018.22819
HARVARD
حميد, شادي عبد الحافظ عبد الحافظ. (2018). 'فاعلية استخدام استراتيجية البيت الدائري في تنمية مهارات التفکير الجغرافي لدى طالبات المرحلة الأساسية العليا', مجلة البحث العلمى فى التربية, 19(الجزء السادس), pp. 151-168. doi: 10.21608/jsre.2018.22819
VANCOUVER
حميد, شادي عبد الحافظ عبد الحافظ. فاعلية استخدام استراتيجية البيت الدائري في تنمية مهارات التفکير الجغرافي لدى طالبات المرحلة الأساسية العليا. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2018; 19(الجزء السادس): 151-168. doi: 10.21608/jsre.2018.22819