مستوى معرفة معلمات رياض الأطفال بالمملکة العربية السعودية بإبعاد المواطنة الرقمية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

المستخلص

استهدفت الدراسة التعرف على مستوى معرفة معلمات رياض الأطفال بالمملکة العربية السعودية بأبعاد المواطنة الرقمية، واستخدمت الباحثة المنهج الوصفى، وتکونت عينة البحث (50) خمسون معلمة من معلمات رياض الأطفال، وتضمنت أداة البحث من  مقياس الوعى بأبعاد المواطنة الرقمية، وتوصلت الدراسة  إلى  وجود  قصور لدى معلمات رياض الأطفال بالمملکة العربية السعودية فى أبعاد المواطنة الرقمية (الاحترام، والتعليم، والحماية).

 

الكلمات الرئيسية