استهدفت الدراسة التعرف على مستوى معرفة معلمات رياض الأطفال بالمملکة العربية السعودية بأبعاد المواطنة الرقمية، واستخدمت الباحثة المنهج الوصفى، وتکونت عينة البحث (50) خمسون معلمة من معلمات رياض الأطفال، وتضمنت أداة البحث من مقياس الوعى بأبعاد المواطنة الرقمية، وتوصلت الدراسة إلى وجود قصور لدى معلمات رياض الأطفال بالمملکة العربية السعودية فى أبعاد المواطنة الرقمية (الاحترام، والتعليم، والحماية).
محروس, غادة کمال. (2018). مستوى معرفة معلمات رياض الأطفال بالمملکة العربية السعودية بإبعاد المواطنة الرقمية. مجلة البحث العلمى فى التربية, 19(الجزء الخامس), 515-548. doi: 10.21608/jsre.2018.21109
MLA
غادة کمال محروس. "مستوى معرفة معلمات رياض الأطفال بالمملکة العربية السعودية بإبعاد المواطنة الرقمية". مجلة البحث العلمى فى التربية, 19, الجزء الخامس, 2018, 515-548. doi: 10.21608/jsre.2018.21109
HARVARD
محروس, غادة کمال. (2018). 'مستوى معرفة معلمات رياض الأطفال بالمملکة العربية السعودية بإبعاد المواطنة الرقمية', مجلة البحث العلمى فى التربية, 19(الجزء الخامس), pp. 515-548. doi: 10.21608/jsre.2018.21109
VANCOUVER
محروس, غادة کمال. مستوى معرفة معلمات رياض الأطفال بالمملکة العربية السعودية بإبعاد المواطنة الرقمية. مجلة البحث العلمى فى التربية, 2018; 19(الجزء الخامس): 515-548. doi: 10.21608/jsre.2018.21109