مستخلص مع التطور السريع الحادث في المجتمعات في ظل مجتمع المعرفة والتقنية الرقمية ويتطلب هذا الأمر أعداد من المتعلمين الذين يمتکلون المهارات الضرورية لاستخدام المعلومات والمشارکة فيها. وهدف البحث إلى معرفة دور المکتبة الالکترونية في تحقيق التعليم المستمر، والمشکلات التي تواجه المکتبات الالکترونية، واستخدم البحث المنهج الوصفي، وتوصل البحث إلى أن المکتبات الالکترونية لها دور کبير في تحقيق التعليم المستمر عن طريق إتاحة المعلومات في أي وقت وأي مکان.
إبراهيم, غادة محمد حسن. (2018). "دور المکتبة الإلکترونية بالجامعات في تحقيق التعليم المستمر". مجلة البحث العلمى فى التربية, 19(الجزء الخامس), 301-320. doi: 10.21608/jsre.2018.21101
MLA
غادة محمد حسن إبراهيم. ""دور المکتبة الإلکترونية بالجامعات في تحقيق التعليم المستمر"". مجلة البحث العلمى فى التربية, 19, الجزء الخامس, 2018, 301-320. doi: 10.21608/jsre.2018.21101
HARVARD
إبراهيم, غادة محمد حسن. (2018). '"دور المکتبة الإلکترونية بالجامعات في تحقيق التعليم المستمر"', مجلة البحث العلمى فى التربية, 19(الجزء الخامس), pp. 301-320. doi: 10.21608/jsre.2018.21101
VANCOUVER
إبراهيم, غادة محمد حسن. "دور المکتبة الإلکترونية بالجامعات في تحقيق التعليم المستمر". مجلة البحث العلمى فى التربية, 2018; 19(الجزء الخامس): 301-320. doi: 10.21608/jsre.2018.21101