- الجهني، ليلى سعيد (2020). درجة رضا طالبات الدراسات العليا عن نظام بلاکبورد واستخدامه في تدريسهن الطارئ عن بعد في ضوء نموذج نجاح نظام المعلومات لديلون ومکلين. المجلة الدولية للبحوث في العلوم التربوية، 3(4)، 261-303. http://dx.doi.org/10.29009/ijres .3.4.6
- حسن، صلاح عبدالله؛ وزيان، عبدالرزاق محمد (2014). دراسة تقويمية لبرنامج التعلم الإلکتروني کصيغة للتعليم عن بُعد في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في ضوء معايير الجودة الشاملة. دراسات تربوية ونفسيه، مجلة کلية التربية بالزقازيق، 82(1)، 257-411.
- الحلفاوي، وليد سالم محمد (2011). التعليم الإلکتروني: تطبيقات مستحدثة. دار الفکر العربي.
- الخميسي، السيد سلامة (2020). التعليم في زمن کورنا (COVID-19): تجسير الفجوة بين "البيت" و"المدرسة".
المجلة الدولية للبحوث في العلوم التربوية، 3(4)، 51-73.
http://dx.doi.org/10.29009/ijres.3.4.1
- عفيفي، محمد کمال؛ والعمري، سعد بن سعيد (2015). نموذج مقترح لقياس جوانب الجودة في منظومة برامج التعلم الإلکتروني والتعليم عن بُعد بجامعة الدمام. مجلة البحث العلمي في التربية، 16(2)، 259-314.
- عوض الله، سليمان عوض الله؛ ودرادکة، أمجد محمود (2014). معايير جودة التعلم الإلکتروني بجامعة الطائف في ضوء الخبرات العالمية المعاصرة (دراسة استشرافية(. الثقافة والتنمية، 14(77)، 45-140.
- القرني، ظافر بن أحمد مصلح (2018). تقييم جودة المقررات الإلکترونية المقدمة عبر نظام إدارة التعلم الإلکتروني D2L بجامعة المجمعة في ضوء معايير منظمة کواليتي ماترز Quality Matters. مجلة جامعة تبوک للعلوم الإنسانية والاجتماعية، 5، 276-343.
- المرکز الوطني للتعليم الإلکتروني (2020). المصادر. https://nelc.gov.sa/ar/resources
- المناعي، عبدالله بن سالم (2018). معايير تصميم مواد التعلم الإلکتروني التفاعلية وإنتاجها من وجهة نظر معلمي ومعلمات المواد الأساسية في مدارس قطر الثانوية المستقلة. مجلة الدراسات التربوية والنفسية، جامعة السلطان قابوس، 12(3)، 524-538. http://dx.doi.org/10.24200/jeps.vol12iss3pp524-538