جابر، جابر عبد الحميد، کفافي، علاء الدين (1993). معجم علم النفس والطب النفسي، الجزء السادس، القاهرة، دار النهضة العربية.
شلبي، يوسف محمد ؛ القصبي، وسام حمدي ؛ حسن، صالحة أحمد (2020). النموذج البنائي للعلاقات المتبادلة بين الرفاهية الأکاديمية وکل من: الکمالية والصمود الأکاديميين والتحصيل لدى طلبة الجامعة. المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج، 74، 801-845.
عبدالسميع، محمد عبدالهادى (2020). تأثير عدد فئات الاستجابة على افتراضات ومخرجات التحليل العاملى الاستکشافى والتوکيدى لبنود أدوات القياس في البحوث النفسية. المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج، 76، 1152-1222.
العبرية، جوخة بنت سعيد بن محمد (2014). الخصائص السيکومترية والبنية العاملية والمعايير لمقياس الکمالية متعدد الأبعاد لفروست لدى طلبة جامعة السلطان قابوس . رسالة ماجستير غير منشورة، کلية التربية. جامعة السلطان قابوس، سلطنة عمان.
القريطي، عبد المطلب أمين (2014). الموهوبون والمتفوقون: خصائصهم واکتشافهم ورعايتهم،القاهرة، عالم الکتب.
القريطي، عبد المطلب أمين، الصاوي، داليا يسري،شند، سميرة محمد (2015).الخصائص السيکومترية لمقياس الکمالية العصابية لدى المراهقين. مجلة الارشاد النفسي، 41، 709-748.
محمد، إبراهيم محمد (2011). قياس اللاتغيرالعاملي للکمالية بالتحيل العاملي التوکيدي للمجموعات المتعددة، مجلة کلية التربية،جامعة المنيا، 24 (2)، 114-138.